الثلاثاء، 3 يوليو 2018

حذف أو إزالة الملفات المستعصية التي لا تقبل حذفها من جهازك على الكومبيوتر بضغطة زر

حذف أو إزالة الملفات المستعصية التي لا تقبل حذفها من جهازك على الكومبيوتر بضغطة زر

مرحبا بكم إخواني أخواتي الكرام أسعد الله أوقاتكم بكل خير

في هذا الموضوع الحصري والجميل على موقع المحترف للمعلوميات

في بعض الأحيان عند قيامك بحذف أي ملف أو أي مجلد معين يرفض حذفه مع ظهور رسالة بأنه لا يمكن حذف تلك الملفات المستعصية أو العالقة وقد تحدث هذه المشكلة بسبب عدة أسباب وأهمها أن الملف أو البرنامج مستخدم من قبل نظام التشغيل أو من قبل برنامج. وأسباب أخرى منها أن الملف للقراءة فقط أو مستخدم من قبل أي مستخدم أخر على الكمبيوتر أو أسباب عديدة تجعل من هذا الملف أو المجلد غير قابل للحذف أو إعادة التسمية.
 لذلك ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض أفضل برنامج يمكنك من خلالها حذف أي ملف في جهازك أو نقله أو إعادة تسميته بسهولة تامة.
اسم البرنامج Unlocker :

فهذا البرنامج الصغير يمكنه أن يقوم بحذف أو إعادة تسمية أو نقل أو نسخ أي مجلد أو ملف مستعصي لديك ولا يقبل هذه الأوامر, وهناك أيضاً في البرنامج خاصية الحذف مع بداية التشغيل بحيث أن هناك ملفات تكون معقدة فيقوم البرنامج باتخاذ الإجراء سواء الحذف أو النقل مع بداية التشغيل وبذلك يتمكن من القيام بالعملية بسهولة.

 كما أن البرنامج سهل الاستخدام حيث تقوم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة على الملف المستعصي وتقوم باختيار Unlocker ثم تقوم باتخاذ الإجراء الذي تريده مع الملف, كما يمكنك أيضا الدخول إلى البرنامج من خلال أيقونته واختيار الملف الذي ترغب باتخاذ الإجراء عليه.

فرجة طيبة


أتمنى أن ينال إعجابكم هذا الشرح ولا تبخلو علي بالاشتراك في القناة ولايك كتشجيعي في إعطاء لكم المزيد من الشروحات الحصرية المرجو منكم تقييم الشرح وإعطائنا أرائكم لآنها دائما تدفعنا لامام وشكر لكم

موعدنا في في الحلقة القادمة ومع درس جديد إن شاء الله
التسميات:
واتساب

المحترف للمعلوميات مدونة تقنية هدفها الرفع من مستوى الويب العربي ونشر الوعي المعلوماتي وفيها نتناول مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والألعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأست مدونة مستر حسين للمعلوميات عام 2012 وبفضل الله نالت إعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر حسين مدون مغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق